الاثنين 04/03/2024
08:42 بتوقيت المكلا
إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب وزارة التعليم الفني تعقد اجتماعاً مع الشركة المصرية للتدريب الهندسي EGY CET عبر الزوم
المكلا/ محافظة حضرموت/ مكتب وزارة الصناعة والتجارة - ساحل حضرموت/إعلام المكتب
2/ديسمبر/2023م
36ef.jpg
وفقاً لتوجيهات المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور سالم صلاح باجابر، عُقد صباح اليوم اجتماع افتراضي عبر الإنترنت (الزوم) ، يضم مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص المهندس سامي النهدي، والمدير التنفيذي للشركة المصرية للتدريب الهندسي المهندس أحمد حامد شعيب في مؤسسة حضرموت تنمية-بشرية.
وناقش الاجتماع خطوات إنشاء برنامج تدريبي نوعي في مجال صيانة المعدات الصناعية ، مستهدفاً تأهيل فريق مختص من متنسبي المعاهد التابعة للتعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت في صيانة المعدات الصناعية ، ويستفيد من مخرجات البرنامج المصانع والشركات الخاصة في حضرموت. الجدير بالذكر أن البرنامج يسفر عنه إصدار شهادة إعتماد خاصة في صيانة المعدات الصناعية وتعد الأولى من نوعها في المنطقة، وقد تم اللقاء بالتنسيق من قبل مؤسسة حضرموت تنمية-بشرية. حضر اللقاء من المعهد التقني الصناعي-شارع البلدة المهندس علي بن دهري، و مدير دائرة القطاع التقني والتدريب المهني بمؤسسة حضرموت تنمية- بشرية المهندس عبدالله مهيري ومختصين فنيين من الشركة المصرية للتدريب للهندسي EGY CET.
  • إقرا ايضاً