الاحد 14/07/2024
07:43 بتوقيت المكلا
اللجنة الوطنية للمرأة بالمكلا تشارك في أعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية و التكنولوجيا بجامعة حضرموت
المكلا /محافظة حضرموت /مكتب وزارة الصناعة والتجارة - ساحل حضرموت /خاص
الأربعاء 03/يوليو/2024م
ne14.jpg
شاركت اللجنة الوطنية للمرأة بحضرموت الساحل في أعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية و التكنولوجيا الذي احتضنه قاعة الأديب علي أحمد باكثير برئاسة جامعة حضرموت نظمته الجامعة بمشاركة جامعات دولية وعالمية تحت شعار ( الإبداع في العلوم والتكنولوجيا نحو مستقبل عالي التطور ) يستمر على مدى يومين بمشاركة أكثر من 120 بحثا علميا .
وبحضور محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي راعي المؤتمر و الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة و المؤسسات والشركات الداعمة ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية وكذلك عدد من الشخصيات النسائية في حضرموت . وقد مثلث اللجنة الوطنية للمرأة بحضرموت الساحل الأستاذة فائزة فرج بامطرف رئيسة اللجنة. وتم في ختام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تكريم الجهات الداعمة في إنجاح فعاليات المؤتمر من قبل محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ورئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش .
  • إقرا ايضاً