الاحد 20/10/2019
02:08 بتوقيت المكلا
المحافظ البحسني يفتتح معرض الشهر الكريم ويشيد بمستوى التنظيم وجودة السلع والتخفيضات المقدمة للمواطنين
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الصناعة والتجارة/خاص
الأحد 21/إبريل/2019
news_20190421_07.jpg
افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم معرض الشهر الكريم بقاعة البروفسور على هود باعباد بحي الإنشاءات غربي مدينة المكلا، الذي تنفذه شركة سلام للدعاية والإعلان ومجموعة الماهر التجارية بالتعاون مع مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت وغرفة تجارة وصناعة حضرموت.

واستمع محافظ حضرموت أثناء تجوله في أقسام المعرض إلى شرح وافي من قبل نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فأرس بن هلابي عن المعرض الذي تشارك فيه 45 شركة ومؤسسة تجارية وصناعة من حضرموت وخارجها، وتعرض فيه مستلزمات واحتياجات شهر رمضان المبارك من الأطعمة والأدوات والأجهزة والمعدات والملابس وغيرها.
كما أشار بن هلابي إلى أن معرض هذا العام سيستمر حتى نهاية شهر شعبان الجاري، وضم أقساما لسيدات الأعمال واصحاب المشاريع الصغيرة وعرض منتجاتهم المتنوعة لزوار المعرض.
وأكد محافظ حضرموت على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على إقامة معرض الشهر الكريم في كل عام لمساعدة المواطنين على  التزود بمتطلبات شهر رمضان من مكان واحد وباسعار مناسبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأشاد المحافظ البحسني بمستوى التنظيم للمعرض من قبل الجهات المنفذة، وجودة السلع المعروضة في مختلف أقسامه، والتخفيضات التي قدمتها كافة الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية المشاركة.
ودعا محافظ حضرموت رجال المال والأعمال إلى مزيد من المبادرات الخيرة التي تساند الأسر وتساعدها على توفير كل ماتحتاجها خلال ليالي وايام الشهر الفضيل بأقل الأسعار وأسهل الطرق، كما دعا المواطنين إلى التزود بكافة الاحتياجات الرمضانية، واغتنام هذه الفرصة التي ستساعدهم كثيرا.
حضر الإفتتاح مدير عام مكتب الصناعة والتجارية بساحل حضرموت خالد غانم، ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت عوض بن حميد، والقائم بأعمال مدير غرفة تجارة وصناعة حضرموت مجدي بو عابس، والشخصية الاجتماعية الشيخ محمد عوض البسيري.


  • إقرا ايضاً