السبت 28/11/2020
11:12 بتوقيت المكلا
غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم محاضرة توعوية لسيدات الأعمال بالتوعية من سرطان الثدي
تزامناً مع الاحتفال الشهر الوردي للتوعية بمرض سرطان الثدي (الشهر أكتوبر ) نظم قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بالتعاون مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان " أمل" صباح اليوم محاضرة توعوية حول أهمية الكشف عن سرطان الثدي وآلية الفحص الذاتي بحضور القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ مجدي مبارك بوعابس.

تجار حضارم يطالبون السلطة المحلية بحضرموت بتدخل عاجل وسريع لإنهاء معاناتهم في ميناء المكلا
عقد بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بمدينة المكلا اليوم لقاء برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح الأحمدي وبحضور المسئولين في مؤسسة موانئ العربي ومصلحة الجمارك .

إنعقاد الإجتماع نصف السنوي لعام 2020م للجنة المحلية للأمن الغذائي بمحافظة حضرموت
عُقد في المكلا اليوم الاجتماع نصف السنوي لعام 2020م للجنة المحلية للأمن الغذائي بمحافظة حضرموت
وفي الاجتماع الذي نظمته وحدة تنسيق نظم معلومات الأمن الغذائي بمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت، بمشاركة  مختصين وفنيين من مختلف المرافق والمكاتب والجهات ذات الارتباط بالأمن الغذائي، جرى مناقشة تقارير عن الأمن الغذائي بمديريات الساحل والتصنيف المرحلي لحالة الأمن الغذائي في المحافظة للنصف الثاني من العام الجاري.

السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تصدر تصريحا هام
بسم الله الرحمن الرحيم.. لقد قامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بكل واجباتها في حفظ الامن والاستقرار والتنمية بالمحافظة، والتي كانت محل إشادة واعجاب من كل المراقبين المحليين والدوليين ودول التحالف، واعتبروها انموذجاً في مختلف محافظات الوطن.


محافظ حضرموت يعلن عن إيقاف تصدير النفط من حضرموت بهذه الشروط
ألقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، كلمة في اللقاء الموسع للقيادات السياسية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والقبلية والشباب والمرأة والمنظمات المجتمعية في محافظة حضرموت، الذي عُقد صباح اليوم في قاعة الدكتور علي هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت بمدينة المكلا،  حدد فيها مطالب حضرموت، والاجراءات التي سيتم اتخاذها في حال تجاهل استحقاقات المحافظة.
المحافظ البحسني يدشن البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات الساحل بالمكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم بمدينة المكلا، البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات ساحل حضرموت، الذي تنظمه الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن.


محافظ حضرموت يتفقد العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى مديرية غيل باوزير
  قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، بزيارة لمديرية غيل باوزير، اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى المديرية.
القائم بأعمال المدير العام بالغرفة التجارية يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز
التقى القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ مجدي مبارك بوعابس صباح اليوم الخميس بالمدير التنفيذي لمؤسسة انجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري المهندس/ عبدالمجيد جمعان ديان.

12345678910...