الثلاثاء 16/07/2019
11:25 بتوقيت المكلا
ملفات واحصائيات عامة :
تجد في هذا الركن ملفات بصورة اكروبات فيها كل ما تود معرفته عن المكتب قم بتحديد الملف المطلوب وانقر زر تحميل لعرض محتويات الملف
* لمشاهدة الإحصائيات ، يجب توفر برنامج الاكروبات
المشاريع الجديدة
يمكنك من خلال هذا الركن التعرف على عديد الخدمات التي يقدمها المكتب
16546565689859898.jpg
كلمة المدير العام
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة :
مرحباً بكم على هذا الموقع الإلكتروني الذي يشكل نافذة ستمكنكم من الإطلال على واقع القطاع الصناعي والتجاري في محافظة حضرموت والإطلاع على مايعتمل من نشاطات إقتصادية ويتحقق من إنجازات تنموية يشرف عليها مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حضرموت ويتولى تنظيمها.

2.jpg
وكيل الشؤون الفنية يفتتح بالمكلا الخيم الشعبية لقطاع المرأة ضمن مهرجان البلدة السياحي ومساء اليوم .. مسيرة لحملة المشاعل بالمكلا
افتتح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ومعه نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان البلدة المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أ/ خالد القحوم مساء امس بساحة العروض الخيم الشعبية لقطاع المرأة التي تنظمها اللجنة الوطنية للمرأة بحضرموت ضمن فعاليات برنامح مهرجان البلدة السياحي الثقافي بالتنسيق مع مكتب وزارة السياحة واللجنة المنظمة للمهرجان وإدارة تنمية المرأة بمكتب وزارة الصناعة والتجارة وقسم سيدات الأعمال بغرفة صناعة وتجارة حضرموت.
news_20190630_07.jpg
وفد صيني يزور المكلا ويطلع على فرص الاستثمار المستقبلية بالمحافظة
بدعوة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وضمن خطة الترويج لمكتب الإستثمار بساحل حضرموت ، زار وفد من جمهورية الصين الشعبية صباح اليوم مدينة المكلا للإطلاع على فرص الاستثمار المستقبلية والتباحث حول تنفيذ مشاريع خدمية وتجارية بحضرموت برئاسة السيد / لين يانغ المدير العام لفرع شركة ساينوستيل اكويبمنت في الشرق الأوسط والخليج والممثلة لـ35 شركة صينية تعمل في كافة المجالات.
news_20190627_14.jpg
بلاغ صادر عن قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والارشاد
يحذر قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والارشاد عموم الاخوة المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية من التعامل مع ما يسمىٰ بتأشيرات الحج ( المجاملة ) ..
ويؤكد قطاع الحج والعمرة بأن جميع تأشيرات الحج الممنوحة للجمهورية اليمنية لموسم حج 1440 هـ قد تم نفادها في الأسواق  عبر وكالات الحج المعتمدة خلال شهر رجب الفائت ..
ويهيب القطاع بجميع المواطنين الحذر من التعامل مع من يروجون لمثل هذه التأشيرات ويبيعونها في السوق السوداء بهدف التحايل والنصب على المواطنين والابلاغ عنهم إلى أي فرع من فروع الوزارة في المناطق المحررة ..
والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل ..
صادر عن قطاع الحج والعمرة
وزارة الأوقاف والارشاد
الأربعاء 26/06/2019 م
الموافق 23/10/1440 هـ

زيارة المحافظ لمعرض الصناعات
1/ 6