الاحد 22/09/2019
05:18 بتوقيت المكلا
ملفات واحصائيات عامة :
تجد في هذا الركن ملفات بصورة اكروبات فيها كل ما تود معرفته عن المكتب قم بتحديد الملف المطلوب وانقر زر تحميل لعرض محتويات الملف
* لمشاهدة الإحصائيات ، يجب توفر برنامج الاكروبات
المشاريع الجديدة
يمكنك من خلال هذا الركن التعرف على عديد الخدمات التي يقدمها المكتب
16546565689859898.jpg
كلمة المدير العام
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة :
مرحباً بكم على هذا الموقع الإلكتروني الذي يشكل نافذة ستمكنكم من الإطلال على واقع القطاع الصناعي والتجاري في محافظة حضرموت والإطلاع على مايعتمل من نشاطات إقتصادية ويتحقق من إنجازات تنموية يشرف عليها مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حضرموت ويتولى تنظيمها.

news_20190921_04.jpg
بيان صادر عن الاجتماع الاستثنائي الموسع للمكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت
نص البيان صادر عن الاجتماع الاستثنائي الموسع للمكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آلة وصحبة أجمعين ..
الأخوة المواطنون ..
الأخوات المواطنات ..
يا أبناء محافظة حضرموت جميعاً داخل الوطن وخارجه إنه وأمام تلك الأوضاع المتردية التي وصل إليها مواطنو محافظتنا التي مست دون أدنى شك حياتهم اليومية التي لم تشهدها حضرموت خلال عقود ومراحل سابقة من الزمن.. وانطلاقاً من مسؤولياتنا الجسام تجاه أبناء ومواطني محافظة حضرموت الذين ظلوا يكابدون هذه الأوضاع ويصبرون طويلاً على هذه المعاناة وإلى أن تجاوز صبرهم هذا كل الحدود الممكنة وتقديراً منهم للظروف الراهنة التي تعيشها البلاد .. رأى المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت بأن ما أقدمت عليه قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بالأخ/اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية من إجراءات تحت ضغط مجتمعي لدفع الحكومة لتلبية احتياجات المحافظة وتنفيذ توجيهات فخامة الأخ/رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن كثير من المعالجات التي وجه بها الحكومة لمصلحة حضرموت و أبنائها لكنها للأسف الشديد لم تلاق أي تجاوب من طرف الحكومة التي ظلت تماطل حتى في أبسط المطالب والحقوق لأبناء حضرموت
news_20190914_05.jpg
الدكتور سعيد العمودي وكيل المحافظة يفتتح ورشة عمل (الاداء القانوني في المرافق الحكومية).
برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.. افتتح الدكتور سعيد العمودي وكيل المحافظة ورشة عمل الاداء القانوني في المرافق الحكومية.

news_20190829_14.jpg
الإدارة العامة لبحوث التنمية بحضرموت تقيم دورة السكرتارية الفنية والمتابعة على مستوى مكاتب مديريات الساحل
برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أقامت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت الدورة التدريبية لتنمية قدرات الكادر الوظيفي في أعمال السكرتارية الفنية والمتابعة بمديريات ساحل حضرموت بمدينة المكلا.
زيارة المحافظ لمعرض الصناعات
1/ 6