الاحد 20/10/2019
02:24 بتوقيت المكلا
وكيل أول حضرموت يفتتح قصر التهاني للمناسبات والأفراح بالمكلا
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الصناعة والتجارة/خاص
الخميس 20/يونيو/2019
news_20190620_15.jpg
افتتح وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم قصر التهاني للمناسبات والافراح والمؤتمرات الذي يحتوي على أكبر الصالات للمناسبات والافراح في مدينة المكلا للمستثمرين عبدالله وسعيد أبناء الشيخ محمد عمر بامشموس كأحد المشاريع الاستثمارية للقطاع الخاص في المحافظة.

ويحتوي المشروع المقام على مساحة 3600 متر مربع وصمم بطراز معماري فني وهندسي جمع بين الأصالة والتميز على قاعتين تتسع كل قاعة لـ 1200 شخص وقاعة لكبار الضيوف واقامة الأنشطة والفعاليات مجهزة بأحدث الوسائل الصوتية والكهربائية والتكييف المركزي .
وطاف وكيل أول حضرموت يرافقه المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل والمدير العام لمكتب السياحة بالمحافظة سالم عبدالعزيز الكثيري والقائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت المحامي مجدي مبارك بوعابس بقاعات الصالة مستمعًا من المستثمرين عبدالله وسعيد أبناء الشيخ محمد عمر بامشموس والقائمين على المشروع إلى شرح عن محتواه والخدمات المتميزة التي سيقدمها .
وأوضح الوكيل بن حبريش خلال افتتاح المشروع تشجيع السلطة المحلية ودعمها للمستثمرين في القطاعات الخاصة ومنها السياحية لما لهذه المشاريع من أهمية في التنمية وخدمة المجتمع ..
لافتًا إلى أن ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار يعد دافعًا لإقامة مثل هذه المشاريع الاستثمارية للقطاع الخاص بالمحافظة.



  • إقرا ايضاً