السبت 07/12/2019
11:58 بتوقيت المكلا
لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بالشحر تضبط وتتلف كمية من العصائر الفاسدة
الشحر/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الصناعة والتجارة/خاص
السبت 26/أكتوبر/2019
news_20191026_07.jpeg
ضبطت لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك كميات من العصائر الفاسدة (منتهية الصلاحية ) بمديرية الشحر. وضبطت كمية العصائر برع السدة بمدينة الشحر في سيارتين تبيع العصائر الفاسده بالجملة بمبلغ مغري للمواطنين ، وتم ضبطها بمشاركة رجال الأمن العام بالمديرية .
وقدرت كمية العصائر المضبوطه بـ 550 كرتون .
وبدورها الاجهزة الامنية قامت بإجراءات والتحقيقات اللازمه وإتلاف العصائر التالفه. وأكد رئيس لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بالشحر الأستاذ مصبح العبد البحسني ، نائب مدير عام مديرية الشحر عن عدم التهاون في ضبط المنتجات المنتهية الصلاحيه واجراء اقسى الإجراءات ضد من يريد غش المجتمع بتلك المنتجات الغير صالحه للاستهلاك الغذائي وتحويله للجهات الأمنيه والقانونيه .
مشيراً إلى رفع وتيرة عمل اللجنة ويقضة العاملين بها ،داعياً المواطنين إلى التأكد من تاريخ المنتجات الاستهلاكيه وتبليغ الجهات المعنيه حال ضبط اي مخالفه.
وأشاد مدير عام مديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق بلجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك ، حاثاً اياهم على رفع الجاهزيه القصوى لحماية المواطنين .
داعياً المواطنين إلى التأكد من صلاحية المنتجات الاستهلاكيه والتأكد من جودتها حتى لايحدث مالايحمد عقباه وعدم تهاون الاجهزه الامنيه في ردع مثل هذه التصرفات المعاديه لصحة وسلامة المواطنين.
الجدير بالذكر أن لجنة ضبط التفتيش الغذائي وحماية المستهلك شكلت من قبل مكتب الاشغال العامه والطرق والأمن العام ومكتب الصناعه والتجاره بإشراف السلطة المحليه بمديرية الشحر .

  • إقرا ايضاً